اسليدرمقالات واراء

هل اخطأ رمضان صبحي في لقاء القمة؟

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: ربيع زهران.
رمضان صبحي موهبة رائعة تتوفر فيه مقومات اللاعب العالمي؛ فهو لاعب صغير السن ؛موهوب وصاحب امكانيات خاصة ؛والدليل علي ذلك انضمامه الي المنتخب الاول والمنتخب الاوليمبي ؛ومافعله صبحي كان تعبيرا عن فرحته ؛وتقدمه بنتيجة 3/1 في هذا التوقيت وسيطرة كاملة علي المباراة ؛ ظهر ذلك في كثرة التمريرات بطول الملعب وعرضها دون مقاومة من لاعبي الزمالك .
نأتي للاهم وهو حكم المباراة ؛لو القانون يعاقب هذه الوقفة لكان الحكم اولي بمعاقبته ولن يتواني في ذلك .لكنها حركة عادية من وجهة نظر الحكم ولم يعاقب عليها القانون .يفعلها كل اللاعبين اصحاب المهارات العالية في كل انحاء العالم ؛ فعلها من قبل رونالدينهو ؛ وحاول جاريث بيل نجم ريال مدريد فعلها وفشل والفيديو منتشر ومعظم الناس شاهدته.
اذا من المخطأ وكاد ان يعكر صفو اللقاء؟
ما فعله حازم امام كارثة اكبر من فعلة صبحي وهو من اراد ان يعكر صفو اللقاء .كيف للاعب دولي ذو خبرات عالية ويحمل شارة القيادة لفريق بحجم الزمالك ان ينزل الملعب بطريقة لا تليق .وحاول اشعال المباراة لولا حكمة بعض اللاعبيين امثال حسام غالي وحسام عاشور وباسم مرسي الذي احتضن صبحي وابعده عن لاعبي الزمالك.
اللاعب ‫#‏كهربا‬ فعل ما فعله صبحي بالضبط في مباراة النجم الساحلي الاخيرة والتي فاز بها الزمالك 3/0 .والتي اقيمت بالقاهرة ولم يعترض لاعبي النجم ولم تقم الدنيا كما فعل حازم امام ولاعبي الزمالك .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى